WhatsApp +971 54 4460442
خيئة كهرباء دبي

تخفيض فواتير هيئة كهرباء ومياه دبي لمدة ثلاثة أشهر

تخفيض فواتير هيئة كهرباء ومياه دبي لمدة ثلاثة أشهر

حزمة حوافز اقتصادية بقيمة 1.5 مليار درهم

خيئة كهرباء دبي

وسط انتشار الفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم ، أعلنت حكومة دبي عن مبادرة جديدة للحد من آثار الفيروس على السكان والشركات. إليكم التفاصيل عن تخفيض فواتير هيئة كهرباء ومياه دبي .

كجزء من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، أعلن سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، عن حزمة حوافز اقتصادية بقيمة 1.5 مليار درهم.

وقال الشيخ حمدان في تعليق على حسابه الرسمي على تويتر ، إن الحزمة تندرج تحت “خمس عشرة مبادرة تخدم قطاعات التجزئة والتجارة والسياحة والطاقة في الإمارة وتسهم في تخفيض التكلفة على قطاع الأعمال وجميع سكان الإمارة اعتبارا من شهر أبريل 2020.

وتشمل هذه الخطط تخفيض تكلفة المعيشة، وتحديدا فواتير هيئة كهرباء ومياه دبي ، وسط وباء COVID-19 العالمي.

من المقرر تخفيض فواتير المياه والكهرباء بنسبة 10 % لجميع عملاء دبي السكنية والتجارية والصناعية، وكذلك تخفيض الودائع بنسبة 50 %

بقلم سام تاج الدين

    Leave a Reply

    Note: Comments on the web site reflect the views of their authors, and not necessarily the views of the bookyourtravel internet portal. You are requested to refrain from insults, swearing and vulgar expression. We reserve the right to delete any comment without notice or explanations.

    Your email address will not be published. Required fields are signed with *

    Copying Prohibited, All Rights Reserved