WhatsApp +971 54 4460442
Global Village - Lake

10 مليون زائر للقرية العالمية بموسمها 28

10 مليون زائر للقرية العالمية بموسمها الثامن والعشرون

Global Village - Theater

مرة أخرى القرية العالمية الوجهة العائلية العالمية الأبرز في الشرق الأوسط والعالم تكسر رقماً قياسي باستقطاب 10 مليون زائر في موسمها الثامن والعشرون، منذ انطلاقتها عام 1997.

تُعد القرية العالمية إحدى الوجهات الأكثر شعبية في دبي، وباتت شهرتها عالمية ومقصد سياحي أساسي لأي زائر أو مقيم، ومع اسدال الستار عن موسمها 28 في 8 مايو 2024، أبهرت القرية العالمية ضيوفها على مدى الموسم بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الفريدة من نوعها، نقلت ضيوفها من جميع الأعمار لعالماً من المغامرات والذكريات المطبوعة في قلب كل زائر. وتضمّنت أجندة الأنشطة والفعّاليات الترفيهية المتنوعة التي زخِرت بها القرية العالمية، الحفلات الموسيقية والتجارب الثقافية الغامرة والعروض الفلكلورية والمغامرات وتجارب التسوّق المميزة والجولات الحماسية وغيرها.

تعكس القرية العالمية المكانة الكبيرة والتطور الهائل عبر مواسمها ومساهماتها الفاعلة في النمو الاقتصادي وتعزيز التبادل الثقافي الفاعلي الإنساني، وتقديم أفضل الخدمات والتجارب للزوار والضيوف من خلال الابتكار والتطوير المستمر وكذلك بإرساء معايير جديدة للتميز في مجال الترفيه.

أكثر من 90 ثقافة متنوعة تجسّدت في 27 جناحاً، كما شهدت فعالياتها عروضاً أَدَّاها أكثر من 400 فنان استعرضوا خلالها أكثر من 40,000 من العروض التي أبهرت ضيوف القرية العالمية. واستمتع الزوار بتجارب استثنائية في العديد من الوجهات الترفيهية المتنوعة التي زخرت بها القرية العالمية، بما في ذلك أكثر من 200 من الجولات وألعاب الركوب والوجهات الترفيهية الفريدة، فيما حظوا أيضاً بتجارب فريدة في المتاجر المختلفة التي بلغت أكثر من 3,500 منفذاً وما يزيد على 250 من خيارات المطاعم.

في مكان واحد، ” ميني وورلد” المكان المثالي للمغامرة، يقدم رحلة عالمية آسرة دون الحاجة لمغادرة المدينة. تسافر بضيوفها برحلة إلى 25 معلماً مشهوراً عالمياً. حيث يمكنكم الوقوف تحت برج إيفل في باريس، والنظر إلى تاج محل في أجرا، واستكشاف الكولوسيوم القديم في روما، والمرور بتمثال الحرية في نيويورك، ومقابلة أبو الهول في القاهرة، ومشاهدة جمال المسجد الكبير في أبو ظبي، والتمتّع ببرج خليفة في دبي.

Global Village - Lake

الكرنفال، أكثر من 195 وجهة ترفيهية وجولات وألعاب مشوقة تنتظر الضيوف لاستكشافها في الكرنفال، فهو يضم مجموعة هائلة من الألعاب المميزة للصغار والكبار أيضاً. التشويق في كل مكان من ألعاب تحدي الجاذبية المختلفة حتى جولات الصغار المرحة كل ذلك وأكثر في كرنفال الروائع، وأكثر من 125 لعبة مهارية ولعبة فديو بانتظاركم لتأخذكم في جولة رائعة من التحدي والمرح.

أصبحت القرية العالمية أول وجهة ترفيهية في العالم تحصل على تصنيف خمس نجوم بعد إتمامها بنجاح إجراءات التدقيق أفضل الممارسات المميزة للصحة والسلامة المهنية من فئة خمس نجوم والتي أجراها مجلس السلامة البريطاني، مما يدلّ على التزامها بالتحسين المستمر لأنظمة إدارة الصحة والسلامة والترتيبات المرتبطة بها.

وسيترقب الضيوف من جميع أنحاء العالم، التجارب الترفيهية والثقافية الأكثر حماساً مع الموسم الـ 29 للقرية العالمية.

بقلم سام تاج الدين

    Verified by MonsterInsights